الإسهام النسبي للشغف الأكاديمي وإستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأكاديمي لدي الطلبة المعلمين
حمدان, . (2024). الإسهام النسبي للشغف الأكاديمي وإستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأكاديمي لدي الطلبة المعلمين. EKB Journal Management System, 48(1), 123-174. doi: 10.21608/jfeps.2024.352200
عادل سمير محمد حمدان. "الإسهام النسبي للشغف الأكاديمي وإستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأكاديمي لدي الطلبة المعلمين". EKB Journal Management System, 48, 1, 2024, 123-174. doi: 10.21608/jfeps.2024.352200
حمدان, . (2024). 'الإسهام النسبي للشغف الأكاديمي وإستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأكاديمي لدي الطلبة المعلمين', EKB Journal Management System, 48(1), pp. 123-174. doi: 10.21608/jfeps.2024.352200
حمدان, . الإسهام النسبي للشغف الأكاديمي وإستراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأكاديمي لدي الطلبة المعلمين. EKB Journal Management System, 2024; 48(1): 123-174. doi: 10.21608/jfeps.2024.352200