تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.
هلال, . (2019). تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.. EKB Journal Management System, 56(1), 1-44. doi: 10.21608/acj.2019.35222
أمنية عبدالعظيم هلال. "تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.". EKB Journal Management System, 56, 1, 2019, 1-44. doi: 10.21608/acj.2019.35222
هلال, . (2019). 'تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.', EKB Journal Management System, 56(1), pp. 1-44. doi: 10.21608/acj.2019.35222
هلال, . تأثير التسويق عبر الفيسبوک علي الإرتباط بالعلامة التجارية: دور الديموغرافيا والرسومات النفسية دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف الذکية في مصر.. EKB Journal Management System, 2019; 56(1): 1-44. doi: 10.21608/acj.2019.35222