الإسهام النسبي لكل من المعتقدات المعرفية والإبداع الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلاب شعب اللغات بكلية التربية
عبدالحميد, . (2024). الإسهام النسبي لكل من المعتقدات المعرفية والإبداع الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلاب شعب اللغات بكلية التربية. EKB Journal Management System, 25(4), 122-174. doi: 10.21608/jsre.2024.277014.1669
إيمان عبد الرؤوف عبد الحليم عبدالحميد. "الإسهام النسبي لكل من المعتقدات المعرفية والإبداع الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلاب شعب اللغات بكلية التربية". EKB Journal Management System, 25, 4, 2024, 122-174. doi: 10.21608/jsre.2024.277014.1669
عبدالحميد, . (2024). 'الإسهام النسبي لكل من المعتقدات المعرفية والإبداع الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلاب شعب اللغات بكلية التربية', EKB Journal Management System, 25(4), pp. 122-174. doi: 10.21608/jsre.2024.277014.1669
عبدالحميد, . الإسهام النسبي لكل من المعتقدات المعرفية والإبداع الانفعالي في التنبؤ بالاندماج الأكاديمي لدى طلاب شعب اللغات بكلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 25(4): 122-174. doi: 10.21608/jsre.2024.277014.1669