التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للمعتقدات المعرفية والتعلم ‏المنظم ذاتيًا في التسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة
إبراهيم, . (2024). التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للمعتقدات المعرفية والتعلم ‏المنظم ذاتيًا في التسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 120(120), 521-573. doi: 10.21608/edusohag.2024.266927.1422
رضا محروس السيد إبراهيم. "التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للمعتقدات المعرفية والتعلم ‏المنظم ذاتيًا في التسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 120, 120, 2024, 521-573. doi: 10.21608/edusohag.2024.266927.1422
إبراهيم, . (2024). 'التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للمعتقدات المعرفية والتعلم ‏المنظم ذاتيًا في التسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 120(120), pp. 521-573. doi: 10.21608/edusohag.2024.266927.1422
إبراهيم, . التأثيرات المباشرة وغير المباشرة للمعتقدات المعرفية والتعلم ‏المنظم ذاتيًا في التسويف الأكاديمي لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2024; 120(120): 521-573. doi: 10.21608/edusohag.2024.266927.1422