تأثير العلاقات العامة الإلكترونية علي امتنان العميل الدور الوسيط لرضا العميل دراسة تطبيقيه علي نزلاء فنادق شرم الشيخ
الشوادفي الغنام, . (2024). تأثير العلاقات العامة الإلكترونية علي امتنان العميل الدور الوسيط لرضا العميل دراسة تطبيقيه علي نزلاء فنادق شرم الشيخ. EKB Journal Management System, 15(1), 129-175. doi: 10.21608/jces.2024.352806
محمد الشوادفي الغنام. "تأثير العلاقات العامة الإلكترونية علي امتنان العميل الدور الوسيط لرضا العميل دراسة تطبيقيه علي نزلاء فنادق شرم الشيخ". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 129-175. doi: 10.21608/jces.2024.352806
الشوادفي الغنام, . (2024). 'تأثير العلاقات العامة الإلكترونية علي امتنان العميل الدور الوسيط لرضا العميل دراسة تطبيقيه علي نزلاء فنادق شرم الشيخ', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 129-175. doi: 10.21608/jces.2024.352806
الشوادفي الغنام, . تأثير العلاقات العامة الإلكترونية علي امتنان العميل الدور الوسيط لرضا العميل دراسة تطبيقيه علي نزلاء فنادق شرم الشيخ. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 129-175. doi: 10.21608/jces.2024.352806