قياس أثر جودة الخدمات الإلكترونية للاتصالات السعودية في تحقيق ولاء العملاء باستخدام نمذجة المعادلات البنائية
أحمد حمدتو, ., يعقوب حامد, ., هارون عمر, . (2024). قياس أثر جودة الخدمات الإلكترونية للاتصالات السعودية في تحقيق ولاء العملاء باستخدام نمذجة المعادلات البنائية. EKB Journal Management System, 15(1), 176-207. doi: 10.21608/jces.2024.352807
محمد أحمد حمدتو; عماد يعقوب حامد; آدم هارون عمر. "قياس أثر جودة الخدمات الإلكترونية للاتصالات السعودية في تحقيق ولاء العملاء باستخدام نمذجة المعادلات البنائية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 176-207. doi: 10.21608/jces.2024.352807
أحمد حمدتو, ., يعقوب حامد, ., هارون عمر, . (2024). 'قياس أثر جودة الخدمات الإلكترونية للاتصالات السعودية في تحقيق ولاء العملاء باستخدام نمذجة المعادلات البنائية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 176-207. doi: 10.21608/jces.2024.352807
أحمد حمدتو, ., يعقوب حامد, ., هارون عمر, . قياس أثر جودة الخدمات الإلكترونية للاتصالات السعودية في تحقيق ولاء العملاء باستخدام نمذجة المعادلات البنائية. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 176-207. doi: 10.21608/jces.2024.352807