توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية
محمود حجاج, ., مرزوق محمد عبد المغني, ., عاطف البحيري, . (2024). توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 15(1), 437-479. doi: 10.21608/jces.2024.352816
وجدان محمود حجاج; غاده مرزوق محمد عبد المغني; أماني عاطف البحيري. "توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 437-479. doi: 10.21608/jces.2024.352816
محمود حجاج, ., مرزوق محمد عبد المغني, ., عاطف البحيري, . (2024). 'توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 437-479. doi: 10.21608/jces.2024.352816
محمود حجاج, ., مرزوق محمد عبد المغني, ., عاطف البحيري, . توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 437-479. doi: 10.21608/jces.2024.352816