أثرالاعلان فى وسائل التواصل الاجتماعى على ترشيد استهلاك الكهرباء دراسه ميدانية
الصباحي, . (2024). أثرالاعلان فى وسائل التواصل الاجتماعى على ترشيد استهلاك الكهرباء دراسه ميدانية. EKB Journal Management System, 42(2), -. doi: 10.21608/jso.2023.207720.1143
علياء حسن فكري الصباحي. "أثرالاعلان فى وسائل التواصل الاجتماعى على ترشيد استهلاك الكهرباء دراسه ميدانية". EKB Journal Management System, 42, 2, 2024, -. doi: 10.21608/jso.2023.207720.1143
الصباحي, . (2024). 'أثرالاعلان فى وسائل التواصل الاجتماعى على ترشيد استهلاك الكهرباء دراسه ميدانية', EKB Journal Management System, 42(2), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.207720.1143
الصباحي, . أثرالاعلان فى وسائل التواصل الاجتماعى على ترشيد استهلاك الكهرباء دراسه ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 42(2): -. doi: 10.21608/jso.2023.207720.1143