دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )
عاشور, . (2024). دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
محمود محمد عبد الحليم عاشور. "دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
عاشور, . (2024). 'دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021
عاشور, . دور الترويج الالكترونى في تعزيز الميزة التنافسية بالتطبيق على الشركات العاملة في قطاع السلع المعمرة بمحافظة سوهاج (دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/ajss.2024.282882.1021