فاعلية برنامج قائم على التعليم الإلكتروني لتنمية التفكير الإبداعي لدى عينة من أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم
المتولي, . (2024). فاعلية برنامج قائم على التعليم الإلكتروني لتنمية التفكير الإبداعي لدى عينة من أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 47(1), 581-611. doi: 10.21608/jchild.2024.283053.1308
حمادة المتولي. "فاعلية برنامج قائم على التعليم الإلكتروني لتنمية التفكير الإبداعي لدى عينة من أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 47, 1, 2024, 581-611. doi: 10.21608/jchild.2024.283053.1308
المتولي, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم الإلكتروني لتنمية التفكير الإبداعي لدى عينة من أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 581-611. doi: 10.21608/jchild.2024.283053.1308
المتولي, . فاعلية برنامج قائم على التعليم الإلكتروني لتنمية التفكير الإبداعي لدى عينة من أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 47(1): 581-611. doi: 10.21608/jchild.2024.283053.1308