"إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط"
عبدالرحمن محمد الباز, ., محمد عيسي, ., محمد حسن وفا, . (2024). "إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط". EKB Journal Management System, 15(1), 234-256. doi: 10.21608/jces.2024.354118
ايمان عبدالرحمن محمد الباز; محمد محمد عيسي; هبه محمد حسن وفا. ""إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط"". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 234-256. doi: 10.21608/jces.2024.354118
عبدالرحمن محمد الباز, ., محمد عيسي, ., محمد حسن وفا, . (2024). '"إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط"', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 234-256. doi: 10.21608/jces.2024.354118
عبدالرحمن محمد الباز, ., محمد عيسي, ., محمد حسن وفا, . "إدارة العلاقات مع العملاء كمدخل لتحسين الأداء اللوجستي" "دراسة ميدانية بالتطبيق علي ميناء غرب بورسعيد وميناء دمياط". EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 234-256. doi: 10.21608/jces.2024.354118