سيميولوجيا التكامل بين العناصر المرئية والسمعية في إعلانات الفيديو الرقمية
محمد عبده خضيري, . (2024). سيميولوجيا التكامل بين العناصر المرئية والسمعية في إعلانات الفيديو الرقمية. EKB Journal Management System, 3(3), 85-117. doi: 10.21608/ejcrds.2024.285952.1005
هبة الله محمد عبده خضيري. "سيميولوجيا التكامل بين العناصر المرئية والسمعية في إعلانات الفيديو الرقمية". EKB Journal Management System, 3, 3, 2024, 85-117. doi: 10.21608/ejcrds.2024.285952.1005
محمد عبده خضيري, . (2024). 'سيميولوجيا التكامل بين العناصر المرئية والسمعية في إعلانات الفيديو الرقمية', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 85-117. doi: 10.21608/ejcrds.2024.285952.1005
محمد عبده خضيري, . سيميولوجيا التكامل بين العناصر المرئية والسمعية في إعلانات الفيديو الرقمية. EKB Journal Management System, 2024; 3(3): 85-117. doi: 10.21608/ejcrds.2024.285952.1005