مسرحة المناهج كمدخل تدريس مصاحب لبرنامج أنشطة استكشافية حركية في اكتساب بعض سلوكيات فن الإتيكيت لتلاميذ المرحلة الابتدائية
زغلول, . (2017). مسرحة المناهج كمدخل تدريس مصاحب لبرنامج أنشطة استكشافية حركية في اكتساب بعض سلوكيات فن الإتيكيت لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 017(017), 224-250. doi: 10.21608/ijssaa.2017.354402
ميلودي محمد سعد زغلول زغلول. "مسرحة المناهج كمدخل تدريس مصاحب لبرنامج أنشطة استكشافية حركية في اكتساب بعض سلوكيات فن الإتيكيت لتلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 017, 017, 2017, 224-250. doi: 10.21608/ijssaa.2017.354402
زغلول, . (2017). 'مسرحة المناهج كمدخل تدريس مصاحب لبرنامج أنشطة استكشافية حركية في اكتساب بعض سلوكيات فن الإتيكيت لتلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 017(017), pp. 224-250. doi: 10.21608/ijssaa.2017.354402
زغلول, . مسرحة المناهج كمدخل تدريس مصاحب لبرنامج أنشطة استكشافية حركية في اكتساب بعض سلوكيات فن الإتيكيت لتلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 017(017): 224-250. doi: 10.21608/ijssaa.2017.354402