العلاقة بين أبعاد عصرية العلامة والاتجاه نحوها بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية في مصر
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الله البيومي, ., الدسوقي المشد, . (2024). العلاقة بين أبعاد عصرية العلامة والاتجاه نحوها بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 48(2), 504-523. doi: 10.21608/alat.2024.354434
طلعت اسعد عبد الحميد; سارة أحمد عبد الله البيومي; الشيماء الدسوقي المشد. "العلاقة بين أبعاد عصرية العلامة والاتجاه نحوها بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية في مصر". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 504-523. doi: 10.21608/alat.2024.354434
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الله البيومي, ., الدسوقي المشد, . (2024). 'العلاقة بين أبعاد عصرية العلامة والاتجاه نحوها بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية في مصر', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 504-523. doi: 10.21608/alat.2024.354434
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الله البيومي, ., الدسوقي المشد, . العلاقة بين أبعاد عصرية العلامة والاتجاه نحوها بالتطبيق على مستخدمي الهواتف الذكية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 504-523. doi: 10.21608/alat.2024.354434