تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي قرار اختيار العلامة التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر
السيــــد الإمـــام, ., محمد يســــن, ., عبدالحكيم رمضان إبراهيم, . (2024). تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي قرار اختيار العلامة التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر. EKB Journal Management System, 48(2), 524-548. doi: 10.21608/alat.2024.354597
وفقـــــي السيــــد الإمـــام; هشــــــام محمد يســــن; أميرة عبدالحكيم رمضان إبراهيم. "تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي قرار اختيار العلامة التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 524-548. doi: 10.21608/alat.2024.354597
السيــــد الإمـــام, ., محمد يســــن, ., عبدالحكيم رمضان إبراهيم, . (2024). 'تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي قرار اختيار العلامة التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 524-548. doi: 10.21608/alat.2024.354597
السيــــد الإمـــام, ., محمد يســــن, ., عبدالحكيم رمضان إبراهيم, . تأثير وسائل التواصل الاجتماعي علي قرار اختيار العلامة التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 524-548. doi: 10.21608/alat.2024.354597