دور ارتباط العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتدعيم المربع الذهبي للتسويق دراسة تطبيقية
محمد, . (2024). دور ارتباط العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتدعيم المربع الذهبي للتسويق دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 16(2), 335-395. doi: 10.21608/masf.2023.236783.1072
د/ حمزة أحمد عبد الرحمن محمد. "دور ارتباط العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتدعيم المربع الذهبي للتسويق دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 16, 2, 2024, 335-395. doi: 10.21608/masf.2023.236783.1072
محمد, . (2024). 'دور ارتباط العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتدعيم المربع الذهبي للتسويق دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 335-395. doi: 10.21608/masf.2023.236783.1072
محمد, . دور ارتباط العملاء كمتغير وسيط في العلاقة بين الكلمة المنطوقة الإلكترونية وتدعيم المربع الذهبي للتسويق دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 16(2): 335-395. doi: 10.21608/masf.2023.236783.1072