تأثير التعلم النقال باستخدام تقنية الاستجابة السريعة Qr Code في مستوى أداء بعض مهارات الكرة في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا The effect of mobile learning using QR Code technology on the level of performance of some ball skills in rhythmic exercises for female students of the Faculty of Physical Education, Tanta University
عنتر, . (2023). تأثير التعلم النقال باستخدام تقنية الاستجابة السريعة Qr Code في مستوى أداء بعض مهارات الكرة في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا The effect of mobile learning using QR Code technology on the level of performance of some ball skills in rhythmic exercises for female students of the Faculty of Physical Education, Tanta University. EKB Journal Management System, 12(2), 215-237. doi: 10.21608/mkod.2024.246450.1338
أ.م.د/داليا السيد عنتر. "تأثير التعلم النقال باستخدام تقنية الاستجابة السريعة Qr Code في مستوى أداء بعض مهارات الكرة في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا The effect of mobile learning using QR Code technology on the level of performance of some ball skills in rhythmic exercises for female students of the Faculty of Physical Education, Tanta University". EKB Journal Management System, 12, 2, 2023, 215-237. doi: 10.21608/mkod.2024.246450.1338
عنتر, . (2023). 'تأثير التعلم النقال باستخدام تقنية الاستجابة السريعة Qr Code في مستوى أداء بعض مهارات الكرة في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا The effect of mobile learning using QR Code technology on the level of performance of some ball skills in rhythmic exercises for female students of the Faculty of Physical Education, Tanta University', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 215-237. doi: 10.21608/mkod.2024.246450.1338
عنتر, . تأثير التعلم النقال باستخدام تقنية الاستجابة السريعة Qr Code في مستوى أداء بعض مهارات الكرة في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة طنطا The effect of mobile learning using QR Code technology on the level of performance of some ball skills in rhythmic exercises for female students of the Faculty of Physical Education, Tanta University. EKB Journal Management System, 2023; 12(2): 215-237. doi: 10.21608/mkod.2024.246450.1338