توسيط الامتنان في العلاقة بين أبعاد خبرة العملاء وسلوك مشاركة العميل:" دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر"
عادل السيد الطنطاوي, . (2024). توسيط الامتنان في العلاقة بين أبعاد خبرة العملاء وسلوك مشاركة العميل:" دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 48(2), 744-778. doi: 10.21608/alat.2024.354761
شيماء عادل السيد الطنطاوي. "توسيط الامتنان في العلاقة بين أبعاد خبرة العملاء وسلوك مشاركة العميل:" دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر"". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 744-778. doi: 10.21608/alat.2024.354761
عادل السيد الطنطاوي, . (2024). 'توسيط الامتنان في العلاقة بين أبعاد خبرة العملاء وسلوك مشاركة العميل:" دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر"', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 744-778. doi: 10.21608/alat.2024.354761
عادل السيد الطنطاوي, . توسيط الامتنان في العلاقة بين أبعاد خبرة العملاء وسلوك مشاركة العميل:" دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران في مصر". EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 744-778. doi: 10.21608/alat.2024.354761