استخدام برنامج ادوب افتر افيكت في إعلانات التليفزيون المصري من وجهة نظر وكالات الإعلان ومؤلفي المؤثرات البصرية
أبو يوسف, ., البنا, ., يسري, . (2024). استخدام برنامج ادوب افتر افيكت في إعلانات التليفزيون المصري من وجهة نظر وكالات الإعلان ومؤلفي المؤثرات البصرية. EKB Journal Management System, 2024(44), 43-65. doi: 10.21608/jkom.2024.354790
إيناس أبو يوسف; مصطفى البنا; بتول يسري. "استخدام برنامج ادوب افتر افيكت في إعلانات التليفزيون المصري من وجهة نظر وكالات الإعلان ومؤلفي المؤثرات البصرية". EKB Journal Management System, 2024, 44, 2024, 43-65. doi: 10.21608/jkom.2024.354790
أبو يوسف, ., البنا, ., يسري, . (2024). 'استخدام برنامج ادوب افتر افيكت في إعلانات التليفزيون المصري من وجهة نظر وكالات الإعلان ومؤلفي المؤثرات البصرية', EKB Journal Management System, 2024(44), pp. 43-65. doi: 10.21608/jkom.2024.354790
أبو يوسف, ., البنا, ., يسري, . استخدام برنامج ادوب افتر افيكت في إعلانات التليفزيون المصري من وجهة نظر وكالات الإعلان ومؤلفي المؤثرات البصرية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(44): 43-65. doi: 10.21608/jkom.2024.354790