برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة
محمود الشناوى, . (2024). برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 6(11), 97-191. doi: 10.21608/rsch.2024.287069.1272
مروة محمود الشناوى. "برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة". EKB Journal Management System, 6, 11, 2024, 97-191. doi: 10.21608/rsch.2024.287069.1272
محمود الشناوى, . (2024). 'برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة', EKB Journal Management System, 6(11), pp. 97-191. doi: 10.21608/rsch.2024.287069.1272
محمود الشناوى, . برنامج تدريبي قائم على الصف المقلوب في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية ودافعية الإنجاز لدى الطالبة المعلمة بمرحلة الطفولة المبكرة. EKB Journal Management System, 2024; 6(11): 97-191. doi: 10.21608/rsch.2024.287069.1272