دور علم النفس الايجابى كمدخل لتحسين الذكاء الوجدانى لدى الأطفال ذوى نقص الانتباه وفرط الحركة
النوام, . (2023). دور علم النفس الايجابى كمدخل لتحسين الذكاء الوجدانى لدى الأطفال ذوى نقص الانتباه وفرط الحركة. EKB Journal Management System, 4(13), -. doi: 10.21608/jsch.2024.197758.1045
أمانى النوام. "دور علم النفس الايجابى كمدخل لتحسين الذكاء الوجدانى لدى الأطفال ذوى نقص الانتباه وفرط الحركة". EKB Journal Management System, 4, 13, 2023, -. doi: 10.21608/jsch.2024.197758.1045
النوام, . (2023). 'دور علم النفس الايجابى كمدخل لتحسين الذكاء الوجدانى لدى الأطفال ذوى نقص الانتباه وفرط الحركة', EKB Journal Management System, 4(13), pp. -. doi: 10.21608/jsch.2024.197758.1045
النوام, . دور علم النفس الايجابى كمدخل لتحسين الذكاء الوجدانى لدى الأطفال ذوى نقص الانتباه وفرط الحركة. EKB Journal Management System, 2023; 4(13): -. doi: 10.21608/jsch.2024.197758.1045