مهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad) المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 39, Issue 89.02, April 2024 PDF (9.4 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2024.267987.1410 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عمرو حافظ حافظ البسيوني 1; أماني محمد عوض2; هبة عوض صبيحي2 | ||||
1کلية التربية جامعة دمياط | ||||
2كلية التربية جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى تحديد قائمة بمهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، ولتحقيق هذا الهدف أعدَّ الباحثون استبانة لتحديد قائمة بمهارات تطوير النماذج التعليمية الافتراضية باستخدام برنامج (Tinker Cad)المطلوب تنميتها لدى طلاب تكنولوجيا التعليم، وقد أجيزت هذه الاستبانة بعد عرضها على السادة الخبراء والمتخصصين في مجال تكنولوجيا التعليم والقيام بالتعديلات المطلوبة فيها، وتم التوصل إلى الصورة النهائية لقائمة المهارات والتي تضمنت عدد(6)مهارات رئيسة، وعدد(36)مهارة فرعية، وعدد(254) مؤشرًا أدائيًا. | ||||
Keywords | ||||
النماذج التعليمية الافتراضية; برنامج(Tinker Cad); تكنولوجيا التعليم | ||||
Statistics Article View: 47 PDF Download: 65 |
||||