أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (بحث مستخلص من رسالة ماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات)
حسني جاد السيد, . (2024). أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (بحث مستخلص من رسالة ماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات). EKB Journal Management System, 6(1), 31-55. doi: 10.21608/altc.2024.355152
محمد حسني جاد السيد. "أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (بحث مستخلص من رسالة ماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات)". EKB Journal Management System, 6, 1, 2024, 31-55. doi: 10.21608/altc.2024.355152
حسني جاد السيد, . (2024). 'أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (بحث مستخلص من رسالة ماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات)', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 31-55. doi: 10.21608/altc.2024.355152
حسني جاد السيد, . أثر استخدام إستراتيجية الحواس المتعددة لعلاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (بحث مستخلص من رسالة ماجستير في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات). EKB Journal Management System, 2024; 6(1): 31-55. doi: 10.21608/altc.2024.355152