فاعلية برنامج قائم على نموذج بادلي المطور لتحسين الذاكرة العاملة اللفظية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات
هيكل, ., إسماعيل, . (2024). فاعلية برنامج قائم على نموذج بادلي المطور لتحسين الذاكرة العاملة اللفظية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 39(89.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273623.1422
فاطمة إبراهيم يسين هيكل هيكل; عصام الدسوقي إسماعيل. "فاعلية برنامج قائم على نموذج بادلي المطور لتحسين الذاكرة العاملة اللفظية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات". EKB Journal Management System, 39, 89.04, 2024, -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273623.1422
هيكل, ., إسماعيل, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج بادلي المطور لتحسين الذاكرة العاملة اللفظية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات', EKB Journal Management System, 39(89.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273623.1422
هيكل, ., إسماعيل, . فاعلية برنامج قائم على نموذج بادلي المطور لتحسين الذاكرة العاملة اللفظية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2024; 39(89.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2024.273623.1422