" أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإليكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية"
سامي اسماعيل عبده, . (2024). " أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإليكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية". EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
احمد سامي اسماعيل عبده. "" أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإليكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية"". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
سامي اسماعيل عبده, . (2024). '" أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإليكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية"', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
سامي اسماعيل عبده, . " أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإليكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية". EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001