أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإلكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية
سامي اسماعيل عبده, . (2024). أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإلكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية. EKB Journal Management System, 2(4), 136-151. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
احمد سامي اسماعيل عبده. "أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإلكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2024, 136-151. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
سامي اسماعيل عبده, . (2024). 'أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإلكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 136-151. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001
سامي اسماعيل عبده, . أثر استخدام الذكاء الإصطناعي في تطوير تصميم الشخصيات ثلاثية الأبعاد في العاب الفيديو الإلكترونية بين حرية الإبداع وحقوق الملكية الفكرية. EKB Journal Management System, 2024; 2(4): 136-151. doi: 10.21608/ifca.2024.276943.1001