دور إعلانات الفيديو في التأثير علي السلوك الشرائي للمرأة
عطية عبدالحفيظ, . (2024). دور إعلانات الفيديو في التأثير علي السلوك الشرائي للمرأة. EKB Journal Management System, 71(71), 377-404. doi: 10.21608/bfa.2024.255976.1283
آية عطية عبدالحفيظ. "دور إعلانات الفيديو في التأثير علي السلوك الشرائي للمرأة". EKB Journal Management System, 71, 71, 2024, 377-404. doi: 10.21608/bfa.2024.255976.1283
عطية عبدالحفيظ, . (2024). 'دور إعلانات الفيديو في التأثير علي السلوك الشرائي للمرأة', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 377-404. doi: 10.21608/bfa.2024.255976.1283
عطية عبدالحفيظ, . دور إعلانات الفيديو في التأثير علي السلوك الشرائي للمرأة. EKB Journal Management System, 2024; 71(71): 377-404. doi: 10.21608/bfa.2024.255976.1283