تقييم المستهلكين لتسويق العلامة التجارية عبر الإنترنت واتجاهاتهم نحوها
عمر أحمد, . (2024). تقييم المستهلكين لتسويق العلامة التجارية عبر الإنترنت واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 71(71), 473-500. doi: 10.21608/bfa.2024.255982.1284
فاطمة الزهراء عمر أحمد. "تقييم المستهلكين لتسويق العلامة التجارية عبر الإنترنت واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 71, 71, 2024, 473-500. doi: 10.21608/bfa.2024.255982.1284
عمر أحمد, . (2024). 'تقييم المستهلكين لتسويق العلامة التجارية عبر الإنترنت واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 473-500. doi: 10.21608/bfa.2024.255982.1284
عمر أحمد, . تقييم المستهلكين لتسويق العلامة التجارية عبر الإنترنت واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2024; 71(71): 473-500. doi: 10.21608/bfa.2024.255982.1284