أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات))
السعيد, . (2016). أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات)). EKB Journal Management System, 58(58), 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
مرفت محمد السعيد. "أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات))". EKB Journal Management System, 58, 58, 2016, 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
السعيد, . (2016). 'أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات))', EKB Journal Management System, 58(58), pp. 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221
السعيد, . أثر جودة الخدمة كمتغير وسيط في العلاقة بين مناخ الخدمة ورضاء العملاء ((دراسة حالة على الشركة المصرية للاتصالات)). EKB Journal Management System, 2016; 58(58): 495-527. doi: 10.21608/skjaz.2016.356221