استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية
الشميمري, ., أبو حمادة, . (2006). استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 28(28), 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
أحمد بن عبد الرحمن الشميمري; عبد الموجود عبد المقصود أبو حمادة. "استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 28, 28, 2006, 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
الشميمري, ., أبو حمادة, . (2006). 'استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 28(28), pp. 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891
الشميمري, ., أبو حمادة, . استخدام التسوق الإلكتروني من وجهة نظر المستهلك النهائي في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2006; 28(28): 71-142. doi: 10.21608/skjaz.2006.357891