المضامين الفلسفية و الجماليه وعوامل الجذب في تصميم إعلانات الطرق في ضوء نظرية التلقي.
حنين, . (2024). المضامين الفلسفية و الجماليه وعوامل الجذب في تصميم إعلانات الطرق في ضوء نظرية التلقي.. EKB Journal Management System, 24(2), 172-181. doi: 10.21608/seaf.2024.358348
ايفان أديب كامل حنين حنين. "المضامين الفلسفية و الجماليه وعوامل الجذب في تصميم إعلانات الطرق في ضوء نظرية التلقي.". EKB Journal Management System, 24, 2, 2024, 172-181. doi: 10.21608/seaf.2024.358348
حنين, . (2024). 'المضامين الفلسفية و الجماليه وعوامل الجذب في تصميم إعلانات الطرق في ضوء نظرية التلقي.', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 172-181. doi: 10.21608/seaf.2024.358348
حنين, . المضامين الفلسفية و الجماليه وعوامل الجذب في تصميم إعلانات الطرق في ضوء نظرية التلقي.. EKB Journal Management System, 2024; 24(2): 172-181. doi: 10.21608/seaf.2024.358348