أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية
بدوي, ., كامل, ., دياب, . (2024). أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 5(9), -. doi: 10.21608/ajme.2024.359187
منى حسن السيد بدوي; عاصم عبد المجيد كامل; سلوى سعيد عبد الحكيم دياب. "أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 5, 9, 2024, -. doi: 10.21608/ajme.2024.359187
بدوي, ., كامل, ., دياب, . (2024). 'أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 5(9), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2024.359187
بدوي, ., كامل, ., دياب, . أثر برنامج قائم على إستراتيجية الحواس المتعددة في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 5(9): -. doi: 10.21608/ajme.2024.359187