استراتيجيات التعلم النشط القائم على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية مفاهيم علوم الأرض وتأثيرها على الاستدامة البيئية لدي طفل الروضة في ضوء سلوكيات مبادرة اتحضر للأخضر Active Learning Strategies based on Augmented Reality Application in Developing Earth Sciences Concepts and their Impact on the Environmental Sustainability for Kindergarten Children in light o
فكري, . (2023). استراتيجيات التعلم النشط القائم على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية مفاهيم علوم الأرض وتأثيرها على الاستدامة البيئية لدي طفل الروضة في ضوء سلوكيات مبادرة اتحضر للأخضر Active Learning Strategies based on Augmented Reality Application in Developing Earth Sciences Concepts and their Impact on the Environmental Sustainability for Kindergarten Children in light o. EKB Journal Management System, 9(4), 975-1185. doi: 10.21608/maml.2023.359274
إيمان جمال محمد فكري. "استراتيجيات التعلم النشط القائم على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية مفاهيم علوم الأرض وتأثيرها على الاستدامة البيئية لدي طفل الروضة في ضوء سلوكيات مبادرة اتحضر للأخضر Active Learning Strategies based on Augmented Reality Application in Developing Earth Sciences Concepts and their Impact on the Environmental Sustainability for Kindergarten Children in light o". EKB Journal Management System, 9, 4, 2023, 975-1185. doi: 10.21608/maml.2023.359274
فكري, . (2023). 'استراتيجيات التعلم النشط القائم على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية مفاهيم علوم الأرض وتأثيرها على الاستدامة البيئية لدي طفل الروضة في ضوء سلوكيات مبادرة اتحضر للأخضر Active Learning Strategies based on Augmented Reality Application in Developing Earth Sciences Concepts and their Impact on the Environmental Sustainability for Kindergarten Children in light o', EKB Journal Management System, 9(4), pp. 975-1185. doi: 10.21608/maml.2023.359274
فكري, . استراتيجيات التعلم النشط القائم على تطبيقات الواقع المعزز في تنمية مفاهيم علوم الأرض وتأثيرها على الاستدامة البيئية لدي طفل الروضة في ضوء سلوكيات مبادرة اتحضر للأخضر Active Learning Strategies based on Augmented Reality Application in Developing Earth Sciences Concepts and their Impact on the Environmental Sustainability for Kindergarten Children in light o. EKB Journal Management System, 2023; 9(4): 975-1185. doi: 10.21608/maml.2023.359274