استخدام تقنية الواقع المُعزَّز في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلميهم.
حنش رمضان العمري, ., علي سعيد العمري, . (2024). استخدام تقنية الواقع المُعزَّز في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلميهم.. EKB Journal Management System, 90(3), 479-515. doi: 10.21608/mkmgt.2024.293062.1764
سارة حنش رمضان العمري; هاني علي سعيد العمري. "استخدام تقنية الواقع المُعزَّز في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلميهم.". EKB Journal Management System, 90, 3, 2024, 479-515. doi: 10.21608/mkmgt.2024.293062.1764
حنش رمضان العمري, ., علي سعيد العمري, . (2024). 'استخدام تقنية الواقع المُعزَّز في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلميهم.', EKB Journal Management System, 90(3), pp. 479-515. doi: 10.21608/mkmgt.2024.293062.1764
حنش رمضان العمري, ., علي سعيد العمري, . استخدام تقنية الواقع المُعزَّز في تعليم الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية من وجهة نظر معلميهم.. EKB Journal Management System, 2024; 90(3): 479-515. doi: 10.21608/mkmgt.2024.293062.1764