"تصميم بيئة تعلم الكترونية تفاعلية قائمة على استخدام لغة البرمجة (LUA) وأثرها على مستوى التحصيل المعرفي في مقرر تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية الرياضية"
ابراهيم, . (2024). "تصميم بيئة تعلم الكترونية تفاعلية قائمة على استخدام لغة البرمجة (LUA) وأثرها على مستوى التحصيل المعرفي في مقرر تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 43(202), 127-163. doi: 10.21608/jsrep.2024.360151
محمد فتحي السيد ابراهيم. ""تصميم بيئة تعلم الكترونية تفاعلية قائمة على استخدام لغة البرمجة (LUA) وأثرها على مستوى التحصيل المعرفي في مقرر تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية الرياضية"". EKB Journal Management System, 43, 202, 2024, 127-163. doi: 10.21608/jsrep.2024.360151
ابراهيم, . (2024). '"تصميم بيئة تعلم الكترونية تفاعلية قائمة على استخدام لغة البرمجة (LUA) وأثرها على مستوى التحصيل المعرفي في مقرر تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية الرياضية"', EKB Journal Management System, 43(202), pp. 127-163. doi: 10.21608/jsrep.2024.360151
ابراهيم, . "تصميم بيئة تعلم الكترونية تفاعلية قائمة على استخدام لغة البرمجة (LUA) وأثرها على مستوى التحصيل المعرفي في مقرر تطبيقات الحاسب الآلي لطلاب كلية التربية الرياضية". EKB Journal Management System, 2024; 43(202): 127-163. doi: 10.21608/jsrep.2024.360151
Statistics
Article View: 3
PDF Download: 2