"ورقة بحثية "عوامل الفاعلية المعرفية للإعلانات الرقمية عبر المجتمعات الاستهلاكية الافتراضية
mostafa, E. (2024). "ورقة بحثية "عوامل الفاعلية المعرفية للإعلانات الرقمية عبر المجتمعات الاستهلاكية الافتراضية. EKB Journal Management System, 1(2), 709-737. doi: 10.21608/jwms.2024.293826.1019
esraa tarek mostafa. ""ورقة بحثية "عوامل الفاعلية المعرفية للإعلانات الرقمية عبر المجتمعات الاستهلاكية الافتراضية". EKB Journal Management System, 1, 2, 2024, 709-737. doi: 10.21608/jwms.2024.293826.1019
mostafa, E. (2024). '"ورقة بحثية "عوامل الفاعلية المعرفية للإعلانات الرقمية عبر المجتمعات الاستهلاكية الافتراضية', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 709-737. doi: 10.21608/jwms.2024.293826.1019
mostafa, E. "ورقة بحثية "عوامل الفاعلية المعرفية للإعلانات الرقمية عبر المجتمعات الاستهلاكية الافتراضية. EKB Journal Management System, 2024; 1(2): 709-737. doi: 10.21608/jwms.2024.293826.1019