الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في ‏التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية ‏التربية
عيسى, . (2024). الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في ‏التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية ‏التربية. EKB Journal Management System, 122(122), 703-769. doi: 10.21608/edusohag.2024.279729.1452
إيمان خالد عيسى. "الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في ‏التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية ‏التربية". EKB Journal Management System, 122, 122, 2024, 703-769. doi: 10.21608/edusohag.2024.279729.1452
عيسى, . (2024). 'الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في ‏التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية ‏التربية', EKB Journal Management System, 122(122), pp. 703-769. doi: 10.21608/edusohag.2024.279729.1452
عيسى, . الاسهام النسبي لأبعاد انفعالات الانجاز والاخفاق المعرفي في ‏التنبؤ بإعاقة الذات والنجاح الأكاديمي لدي طلبة كلية ‏التربية. EKB Journal Management System, 2024; 122(122): 703-769. doi: 10.21608/edusohag.2024.279729.1452