مستوى استـخدام التطبيقات التعليمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى معلمـي اللغة الانجليزية في ضوء بعض المتغيرات
بن صالح بن عبد العزيز الغنيم, . (2024). مستوى استـخدام التطبيقات التعليمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى معلمـي اللغة الانجليزية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 40(4.2), 1-48. doi: 10.21608/mfes.2024.362261
حمد بن صالح بن عبد العزيز الغنيم. "مستوى استـخدام التطبيقات التعليمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى معلمـي اللغة الانجليزية في ضوء بعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 40, 4.2, 2024, 1-48. doi: 10.21608/mfes.2024.362261
بن صالح بن عبد العزيز الغنيم, . (2024). 'مستوى استـخدام التطبيقات التعليمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى معلمـي اللغة الانجليزية في ضوء بعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 40(4.2), pp. 1-48. doi: 10.21608/mfes.2024.362261
بن صالح بن عبد العزيز الغنيم, . مستوى استـخدام التطبيقات التعليمية المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لدى معلمـي اللغة الانجليزية في ضوء بعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2024; 40(4.2): 1-48. doi: 10.21608/mfes.2024.362261