أثر مخطط تدفق استراتيجية التفكير بصوت عالٍ على فهم القراءة باللغة العربية والإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المستوى الجامعي
مخيمر, . (2024). أثر مخطط تدفق استراتيجية التفكير بصوت عالٍ على فهم القراءة باللغة العربية والإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المستوى الجامعي. EKB Journal Management System, 39(2), 295-322. doi: 10.21608/mathj.2024.286887.1442
محمد أمين عبد الجواد مخيمر. "أثر مخطط تدفق استراتيجية التفكير بصوت عالٍ على فهم القراءة باللغة العربية والإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المستوى الجامعي". EKB Journal Management System, 39, 2, 2024, 295-322. doi: 10.21608/mathj.2024.286887.1442
مخيمر, . (2024). 'أثر مخطط تدفق استراتيجية التفكير بصوت عالٍ على فهم القراءة باللغة العربية والإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المستوى الجامعي', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 295-322. doi: 10.21608/mathj.2024.286887.1442
مخيمر, . أثر مخطط تدفق استراتيجية التفكير بصوت عالٍ على فهم القراءة باللغة العربية والإنجليزية لمتعلمي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية في المستوى الجامعي. EKB Journal Management System, 2024; 39(2): 295-322. doi: 10.21608/mathj.2024.286887.1442