تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة)
على حسن, ., غازى سلامة, ., عبد العزيز المشد, . (2024). تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة). EKB Journal Management System, 3(10), 343-384. doi: 10.21608/rijcs.2024.275832.1079
أ.د. عبد العزيز على حسن; محمد عبده غازى سلامة; الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد. "تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة)". EKB Journal Management System, 3, 10, 2024, 343-384. doi: 10.21608/rijcs.2024.275832.1079
على حسن, ., غازى سلامة, ., عبد العزيز المشد, . (2024). 'تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة)', EKB Journal Management System, 3(10), pp. 343-384. doi: 10.21608/rijcs.2024.275832.1079
على حسن, ., غازى سلامة, ., عبد العزيز المشد, . تأثير التسويق الحسي على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك (دراسة تطبيقية على عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية في مدينة المنصورة). EKB Journal Management System, 2024; 3(10): 343-384. doi: 10.21608/rijcs.2024.275832.1079