نمط الاتصال بالفصل الافتراضي القائم على الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات وأثره في تنمية التفكير المنتِج والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
عرفات, ., جاد عزمي, ., سعد الدين محمد, . (2024). نمط الاتصال بالفصل الافتراضي القائم على الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات وأثره في تنمية التفكير المنتِج والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 16(50), 179-198. doi: 10.21608/sjsw.2023.247394.1079
إيهاب عرفات; نبيل جاد عزمي; محمد سعد الدين محمد. "نمط الاتصال بالفصل الافتراضي القائم على الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات وأثره في تنمية التفكير المنتِج والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 16, 50, 2024, 179-198. doi: 10.21608/sjsw.2023.247394.1079
عرفات, ., جاد عزمي, ., سعد الدين محمد, . (2024). 'نمط الاتصال بالفصل الافتراضي القائم على الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات وأثره في تنمية التفكير المنتِج والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 16(50), pp. 179-198. doi: 10.21608/sjsw.2023.247394.1079
عرفات, ., جاد عزمي, ., سعد الدين محمد, . نمط الاتصال بالفصل الافتراضي القائم على الخرائط الذهنية لتدريس الرياضيات وأثره في تنمية التفكير المنتِج والمثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 16(50): 179-198. doi: 10.21608/sjsw.2023.247394.1079