بيئات التعلم الإلكترونية التكيفيّة وفقا للمعرفة السابقة وأهداف ‏المتعلم ودورها في تنمية مهارات التعلم المنظّم ذاتيًا والوعي بالأمن ‏السيبراني لدى طالبات المرحلة الثانوية
النافع, ., فلمبان, . (2024). بيئات التعلم الإلكترونية التكيفيّة وفقا للمعرفة السابقة وأهداف ‏المتعلم ودورها في تنمية مهارات التعلم المنظّم ذاتيًا والوعي بالأمن ‏السيبراني لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 8(32), 165-192. doi: 10.21608/ejev.2024.363961
سهام بنت صالح النافع; غدير بنت زين الدين فلمبان. "بيئات التعلم الإلكترونية التكيفيّة وفقا للمعرفة السابقة وأهداف ‏المتعلم ودورها في تنمية مهارات التعلم المنظّم ذاتيًا والوعي بالأمن ‏السيبراني لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 8, 32, 2024, 165-192. doi: 10.21608/ejev.2024.363961
النافع, ., فلمبان, . (2024). 'بيئات التعلم الإلكترونية التكيفيّة وفقا للمعرفة السابقة وأهداف ‏المتعلم ودورها في تنمية مهارات التعلم المنظّم ذاتيًا والوعي بالأمن ‏السيبراني لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 8(32), pp. 165-192. doi: 10.21608/ejev.2024.363961
النافع, ., فلمبان, . بيئات التعلم الإلكترونية التكيفيّة وفقا للمعرفة السابقة وأهداف ‏المتعلم ودورها في تنمية مهارات التعلم المنظّم ذاتيًا والوعي بالأمن ‏السيبراني لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 8(32): 165-192. doi: 10.21608/ejev.2024.363961