فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب فى تنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال ذوى مؤشرات صعوبات التعلم
شعبان, . (2024). فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب فى تنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال ذوى مؤشرات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 47(1), 1254-1298. doi: 10.21608/jchild.2024.283720.1313
ولاء عبد العزيز محمد شعبان شعبان. "فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب فى تنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال ذوى مؤشرات صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 47, 1, 2024, 1254-1298. doi: 10.21608/jchild.2024.283720.1313
شعبان, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب فى تنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال ذوى مؤشرات صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 47(1), pp. 1254-1298. doi: 10.21608/jchild.2024.283720.1313
شعبان, . فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب فى تنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال ذوى مؤشرات صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 47(1): 1254-1298. doi: 10.21608/jchild.2024.283720.1313