أثرالدمج بين استراتيجيتي القصص الرقمية والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي من خلال تدريس النحو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبدالحق, ., حسن, ., علي, . (2024). أثرالدمج بين استراتيجيتي القصص الرقمية والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي من خلال تدريس النحو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(121), 517-547. doi: 10.21608/jfe.2024.266866.1852
ممدوح بهى الدين عبدالحق; حسن عمران حسن; عبير أحمد علي. "أثرالدمج بين استراتيجيتي القصص الرقمية والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي من خلال تدريس النحو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 121, 2024, 517-547. doi: 10.21608/jfe.2024.266866.1852
عبدالحق, ., حسن, ., علي, . (2024). 'أثرالدمج بين استراتيجيتي القصص الرقمية والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي من خلال تدريس النحو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(121), pp. 517-547. doi: 10.21608/jfe.2024.266866.1852
عبدالحق, ., حسن, ., علي, . أثرالدمج بين استراتيجيتي القصص الرقمية والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفكير الاستدلالي من خلال تدريس النحو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 21(121): 517-547. doi: 10.21608/jfe.2024.266866.1852