تأثير المعتقدات السلوکية والخصائص الشخصية للمعلم على قبول واستخدام تکنولوجيا المعلومات بمرحلة التعليم الأساسي.
الکردى, ., شوقى, ., ونس, . (2018). تأثير المعتقدات السلوکية والخصائص الشخصية للمعلم على قبول واستخدام تکنولوجيا المعلومات بمرحلة التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 55(1), 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36731
منال محمد الکردى; نفين محمد شوقى; أحمد ونس خليفة ونس. "تأثير المعتقدات السلوکية والخصائص الشخصية للمعلم على قبول واستخدام تکنولوجيا المعلومات بمرحلة التعليم الأساسي.". EKB Journal Management System, 55, 1, 2018, 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36731
الکردى, ., شوقى, ., ونس, . (2018). 'تأثير المعتقدات السلوکية والخصائص الشخصية للمعلم على قبول واستخدام تکنولوجيا المعلومات بمرحلة التعليم الأساسي.', EKB Journal Management System, 55(1), pp. 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36731
الکردى, ., شوقى, ., ونس, . تأثير المعتقدات السلوکية والخصائص الشخصية للمعلم على قبول واستخدام تکنولوجيا المعلومات بمرحلة التعليم الأساسي.. EKB Journal Management System, 2018; 55(1): 31-66. doi: 10.21608/acj.2018.36731