جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية
محمد, . (2018). جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 55(1), 159-202. doi: 10.21608/acj.2018.36780
آمنة أبو النجا محمد. "جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 55, 1, 2018, 159-202. doi: 10.21608/acj.2018.36780
محمد, . (2018). 'جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 55(1), pp. 159-202. doi: 10.21608/acj.2018.36780
محمد, . جودة خدمة الموقع الإلکتروني وأثرها على القيمة المقدمة للعميل ورضا وولاء العميل: دراسة تطبيقية على عملاء المواقع الإلکترونية لشرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2018; 55(1): 159-202. doi: 10.21608/acj.2018.36780