أثر استخدام استراتيجيات التعلم الالكترونى التشاركي في خفض التجول العقلي وتحسين الرغبة فى تعلم الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات الصف الثاني الاعدادي Effect Of Using Collaborative E-Learning Strategies On Reducing Mind-Wandering and Improving The Desire to Learn Home Economics For The Second-Year Preparatory Schoolgirls.
علي جلبط, ., محمود القاضي, ., عيسى, . (2024). أثر استخدام استراتيجيات التعلم الالكترونى التشاركي في خفض التجول العقلي وتحسين الرغبة فى تعلم الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات الصف الثاني الاعدادي Effect Of Using Collaborative E-Learning Strategies On Reducing Mind-Wandering and Improving The Desire to Learn Home Economics For The Second-Year Preparatory Schoolgirls.. EKB Journal Management System, 19(19), 1477-1513. doi: 10.21608/sjsep.2024.300169.1107
وسام علي جلبط; لمياء محمود القاضي; سهام رمضان محمود عيسى. "أثر استخدام استراتيجيات التعلم الالكترونى التشاركي في خفض التجول العقلي وتحسين الرغبة فى تعلم الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات الصف الثاني الاعدادي Effect Of Using Collaborative E-Learning Strategies On Reducing Mind-Wandering and Improving The Desire to Learn Home Economics For The Second-Year Preparatory Schoolgirls.". EKB Journal Management System, 19, 19, 2024, 1477-1513. doi: 10.21608/sjsep.2024.300169.1107
علي جلبط, ., محمود القاضي, ., عيسى, . (2024). 'أثر استخدام استراتيجيات التعلم الالكترونى التشاركي في خفض التجول العقلي وتحسين الرغبة فى تعلم الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات الصف الثاني الاعدادي Effect Of Using Collaborative E-Learning Strategies On Reducing Mind-Wandering and Improving The Desire to Learn Home Economics For The Second-Year Preparatory Schoolgirls.', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 1477-1513. doi: 10.21608/sjsep.2024.300169.1107
علي جلبط, ., محمود القاضي, ., عيسى, . أثر استخدام استراتيجيات التعلم الالكترونى التشاركي في خفض التجول العقلي وتحسين الرغبة فى تعلم الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات الصف الثاني الاعدادي Effect Of Using Collaborative E-Learning Strategies On Reducing Mind-Wandering and Improving The Desire to Learn Home Economics For The Second-Year Preparatory Schoolgirls.. EKB Journal Management System, 2024; 19(19): 1477-1513. doi: 10.21608/sjsep.2024.300169.1107