مدى تضمين تعليم تغير المناخ في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية ومقترح لتضمين أبعاده في المنهج لاكتساب التلاميذ مهارات التفكير المستقبلي والاتجاه نحو العمل المناخي
elmasry, T. (2024). مدى تضمين تعليم تغير المناخ في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية ومقترح لتضمين أبعاده في المنهج لاكتساب التلاميذ مهارات التفكير المستقبلي والاتجاه نحو العمل المناخي. EKB Journal Management System, 23(47), 247-322. doi: 10.21608/ncerd.2024.272165.1055
tamer elmasry. "مدى تضمين تعليم تغير المناخ في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية ومقترح لتضمين أبعاده في المنهج لاكتساب التلاميذ مهارات التفكير المستقبلي والاتجاه نحو العمل المناخي". EKB Journal Management System, 23, 47, 2024, 247-322. doi: 10.21608/ncerd.2024.272165.1055
elmasry, T. (2024). 'مدى تضمين تعليم تغير المناخ في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية ومقترح لتضمين أبعاده في المنهج لاكتساب التلاميذ مهارات التفكير المستقبلي والاتجاه نحو العمل المناخي', EKB Journal Management System, 23(47), pp. 247-322. doi: 10.21608/ncerd.2024.272165.1055
elmasry, T. مدى تضمين تعليم تغير المناخ في منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية ومقترح لتضمين أبعاده في المنهج لاكتساب التلاميذ مهارات التفكير المستقبلي والاتجاه نحو العمل المناخي. EKB Journal Management System, 2024; 23(47): 247-322. doi: 10.21608/ncerd.2024.272165.1055