الصورة الذهنية الثقافية المكتسبة من المؤثرين الصغار في تمثيل مدارسهم دراسة مقارنة بين مؤثرات صغيرات كويتيات في المدارس الحكومية والأجنبية على تطبيق TikTok.
العمران, . (2024). الصورة الذهنية الثقافية المكتسبة من المؤثرين الصغار في تمثيل مدارسهم دراسة مقارنة بين مؤثرات صغيرات كويتيات في المدارس الحكومية والأجنبية على تطبيق TikTok.. EKB Journal Management System, 48(2), 283-316. doi: 10.21608/jfees.2024.371622
مريم عبداللطيف العمران. "الصورة الذهنية الثقافية المكتسبة من المؤثرين الصغار في تمثيل مدارسهم دراسة مقارنة بين مؤثرات صغيرات كويتيات في المدارس الحكومية والأجنبية على تطبيق TikTok.". EKB Journal Management System, 48, 2, 2024, 283-316. doi: 10.21608/jfees.2024.371622
العمران, . (2024). 'الصورة الذهنية الثقافية المكتسبة من المؤثرين الصغار في تمثيل مدارسهم دراسة مقارنة بين مؤثرات صغيرات كويتيات في المدارس الحكومية والأجنبية على تطبيق TikTok.', EKB Journal Management System, 48(2), pp. 283-316. doi: 10.21608/jfees.2024.371622
العمران, . الصورة الذهنية الثقافية المكتسبة من المؤثرين الصغار في تمثيل مدارسهم دراسة مقارنة بين مؤثرات صغيرات كويتيات في المدارس الحكومية والأجنبية على تطبيق TikTok.. EKB Journal Management System, 2024; 48(2): 283-316. doi: 10.21608/jfees.2024.371622