أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء -دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظة بالإسكندرية
حافظ, . (2024). أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء -دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظة بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 61(4), 45-87. doi: 10.21608/acj.2024.372230
أحمد إسماعيل أحمد حافظ. "أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء -دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظة بالإسكندرية". EKB Journal Management System, 61, 4, 2024, 45-87. doi: 10.21608/acj.2024.372230
حافظ, . (2024). 'أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء -دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظة بالإسكندرية', EKB Journal Management System, 61(4), pp. 45-87. doi: 10.21608/acj.2024.372230
حافظ, . أثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا العملاء -دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمحافظة بالإسكندرية. EKB Journal Management System, 2024; 61(4): 45-87. doi: 10.21608/acj.2024.372230