أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
عبد الحکيم متولي, ., على أحمد شحات, . (2019). أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 61(61), 513-578. doi: 10.21608/edusohag.2019.37728
زمزم عبد الحکيم متولي; محمد على أحمد شحات. "أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 61, 61, 2019, 513-578. doi: 10.21608/edusohag.2019.37728
عبد الحکيم متولي, ., على أحمد شحات, . (2019). 'أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 61(61), pp. 513-578. doi: 10.21608/edusohag.2019.37728
عبد الحکيم متولي, ., على أحمد شحات, . أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في التحصيل المعرفي وتنمية الدافع للإنجاز لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 61(61): 513-578. doi: 10.21608/edusohag.2019.37728